التأهيل للحصول على الشهادة الدولية والتي تركز على محاور تقديم خدمة مميزة وخلق تجربة فريدة للسياح من قبل جميع ممثلي الخدمات السياحية وفقًا لأعلى المعايير العالمية مثل موظف الجوازات بالمطارات والسائقين المواصلات وموظفين الفنادق والإيواء وممثلي المبيعات في المراكز التجارية والمنتجعات والمتاحف.
10 أيام
عن بعد
مفاهيم وقواعد الخدمة الفندقية
معرفة معايير جودة الخدمة وكيفية تطبيقها
إدارة التوقعات للعملاء والتفاعل معها بكفاءه عالية
التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
طرق الحصول على درجة التميز في التعامل مع العملاء
استراتيجيات خدمة العملاء الذهبية