الدبلومات المهنية دخول تقديم طلب
بحث
قائمة روابط الموقع

دورة السكرتارية وإدارة المكاتب

تعد السكرتارية وإدارة المكاتب من أهم الوظائف الجوهرية في الحقل الإداري، ويطلق لقب سكرتير على الشخص الذي يساعد مديره في العمل على أداء معظم أعماله، ويسجل له معلوماته، ويكتم أسراره، ويجب أن يكون القائم على هذه الوظيفة ملم جيداً بأعمال السكرتارية وإدارة المكاتب ، وفي هذه الدورة ستتعرف وتكتسب كل المهارات الاساسية التي تحتاجها في عملك الإداري .

مدة الدورة

6 اشهر

نوع التعليم

غير متزامن

تبدأ الدراسة

2025-07-08

الفترة

مرن

تعد السكرتارية وإدارة المكاتب من أهم الوظائف الجوهرية في الحقل الإداري، ويطلق لقب سكرتير على الشخص الذي يساعد مديره في العمل على أداء معظم أعماله، ويسجل له معلوماته، ويكتم أسراره، ويجب أن يكون القائم على هذه الوظيفة ملم جيداً بأعمال السكرتارية وإدارة المكاتب ، وفي هذه الدورة ستتعرف وتكتسب كل المهارات الاساسية التي تحتاجها في عملك الإداري . 

المزيد من الدورات الدراسية قد تناسبك مشاهدة المزيد