شهادة احترافية تقيس مهارات الأعمال في خدمة العملاء. وتعزز تحقيق التميز بجميع المعايير للأعمال الاحترافية في المجال نفسه حيث تقوم هذه الشهادة بوضع معايير من المهارات الأساسية لمحترفي الأعمال. والذي يسمح لهم بتطوير المهارات الإدارية الضرورية خدمة العملاء.
10 أيام
عن بعد
مفهوم خدمة العملاء
انواع العملاء
بعض الطرق للتفاعل مع العملاء
مهارات التواصل مع العميل اللفظي والغير لفظي
تحليل العملاء
تهدئة العملاء المنزعجين
خدمة العملاء عبر الهاتف والانترنت
استراتيجيات ادارة الوقت
استراتيجيات إدارة الضغط النفسي